فديو هام لكل من يريد الربح من أدسنس 2019

فديو هام لكل من يريد الربح من أدسنس 2019 كل ما تريد معرفتة عن جوجل أدسنس وأخر تحديثات أدسنس لعام 2019 سوف تجدها فى المقالة.
 الربح من أدسنس 2019


السلام عليكم إخوتى وأخواتى الكرام طرأت العديد من التحديثات على نظام جوجل أدسنس فى الأشهر الأخيره وبالتحديد فى عام 2018 حيث تحول نظام أدسنس بالكامل إلى قواعد وقوانين جديده للربح من أدسنس فقد تغيرت قوانين الربح من أدسنس عن طريق إنشاء قنوات اليوتيوب أو عن طريق اليوتيوب بصفه عامه وأيضا تغيرت قوانين الربح من أدسنس من المواقع وأصبح كل شئ يخضع لمراجعة أسنس قبل تفعيل الربح بدأ من قنوات اليوتيوب وإنتهاء بمواقع الويب .

وفى هذه التدوينة أخى وأختى سوف أسرد لك أخر قوانين أدسنس وتحديثات أدسنس لمن يريد الربح من أدسنس 2019 عن طريق الطرق الأتية:

  1. الربح من اليوتيوب عن طريق أدسنس
  2. الربح من المواقع عن طريق أدسنس
  3. الربح من بلوجر عن طريق أدسنس
سوف تجد بيانات ومعلومات تفصيلية فى الفديو على قناتى على اليوتيوب عن الربح من أدسنس 2019 الفديو بعنوان فديو هام لكل من يريد الربح من أدسنس 2019 ولكن يمكنك تكملة المقالة حيث تحتوى على نفس المعلومات دون نقص.

أولا:: الربح من اليوتيوب عن طريق أدسنس

فى السابق كان كل ما عليك فعله هو إنشاء قناة يوتيوب والبدء فى رفع الفديوهات على القناة وبعد ذلك تدخل إلى إعدادات تفعيل الربح فى القناة لكى تقوم بإنشاء حساب أدسنس مستضاف يوتيوب وتبدأ فورا بالربح من اليوتيوب دون أى قيود أو مراجعات لم يكن هناك أى شروط لعدد الفديوهات على القناة أو المشاهدات أو المشتركين أو مدة المشاهدات وغيرها كل شئ كان سهل وبسيط جدا تنشئ قناة وتنشئ حساب أدسنس من داخل القناة وتبدأ فى الربح فورا .

ولكن بعد تحديثات اليوتيوب الأخيرة تغير كل شئ فبعد أن تقوم بإنشاء قناة يوتيوب لا يمكنك تفعيل الربح من القناة إلا بعد الوصول إلى الأتى 1000 مشترك فى قناتك وعدد 4000 الأف ساعة مشاهدة لفديوهاتك بعد ذلك يتم مراجعة قناتك يدويا من قبل موظفى اليوتيوب وإذا وجدو أن القناة غير مخالفة لقوانين اليوتيوب يتم قبول القناة ويتم تفعيل الربح عليها .

ثانيا:: الربح من المواقع عن طريق أدسنس

فى البداية كان يجب عليك الحصول على حساب أدسنس عادى لكى تتمكن من عرض إعلاناتك على أى موقع إلكترونى وتبدأ فى الربح من المواقع عن طريق أدسنس ولكى تحصل على حساب أدسنس عادى كان يجب عليك إنشاء موقع إلكترونى وبعدها تقوم بالتقديم فى أدسنس ويتم مراجعة الموقع الخاص بك من حيث المحتوى وعدد الزيارات وفى حالة قبول الموقع تحصل على حساب أدسنس عادى وتبدأ فى تحقيق الربح وبعدها يمكنك وضع إعلاناتك فى أى موقع إلكترونى يحمل دومين مدفوع دون مراجعة.

بعد التحديثات الأخيرة أصبح الوضع مختلفا ففى كل مرة تريد وضع إعلانات أدسنس فى موقع إلكترونى سوف يقوم أدسنس بمراجعة الموقع يدويا وفى حالة قبول الموقع سوف تتمكن من الربح عن طريقه وفى الحالة الرفض يجب عليك تعديل الأخطاء فى الموقع وإعادة التقديم مرة أخرى .

ثالثا:: الربح من بلوجر عن طريق أدسنس



الربح من بلوجر يكون عن طريق إنشاء مدونة بلوجر مجانية بنطاق مجانى على بلوجر بعد إنشاء المدونة وفى حالة ما إذا كانت مدونة جيده وبها محتوى حصرى ومشاهدات لابأس بها يمكنك التقديم على حساب أدسنس مستضاف بلوجر وسوف يتم مراجعة المدونة ومنحك حساب أدسنس مستضاف بلوجر  وتبدأ فى الربح من المدونة عن طريق هذا الحساب .

الخاتمة فى الربح من أدسنس 2019

لم يعد هناك أى فروق بين حساب أدسنس المستضاف وحساب أدسنس العادى وحساب أدسنس المستضاف بلوجر فكل شئ الأن يتم مراجعته إذا كان موقع أو قناة يوتيوب أو مدونة بلوجر بنطاق مجانى لذا فحساب أدسنس هو حساب أدسنس فقط أى كانت الطريقة التى حصلت عليه بها سواء كانت من اليوتيوب أو بلوجر أو عن طريق التقديم يموقع ذو نطاق مدفوع بالإضافة إلى ذلك فإن السبب فى وضع قيود من قبل جوجل أدسنس هو مخالفات المستخدمين وخاصة العرب لذا أرجوكم لا تقومو بالتحايل على أدسنس لتحقيق أرباح غير شرعية فلا ندرى ما الخطوة القادمة ربما تكون حظر الدول العربية من برنامج جوجل أدسنس.

شاهد هذا الفديو بعنون " فديو هام لكل من يريد الربح من أدسنس 2019 للمزيد من التفاصيل ولاتنسى الإشتراك فى القناة"