القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث أدسنس الجديد لأصحاب المواقع

تحديث أدسنس الجديد

فاجئ جوجل أدسنس أصحاب المواقع ومن يمتلكون حسابات أدسنس عادية يتحديث جديد يستهدف أصحاب المواقع ومن يمتلك حساب أدسنس عادى .

ولعل معظم تحديثات أدسنس الأخيرة كانت بخصوص إضافات ومزايا أخرى فعالة تشجع أصحاب المواقع على الربح والعمل حيث قام جوجل أدسنس بإضافة العديد من وحدات الإعلانات الجدبدة والمتنوعه للهاتف والحاسوب معا والتى ساعدت مالكى المواقع على رفع نسبة الأرباح الخاصة بهم أضعاف مضافعة .

حيث كانت إعلانات أدسنس فى الماضى مقتصرة على وحدات إعلانية توضع فى الصفحات بمقاسات محددة إلا أن الوضع الأن شمل أنواع مختلفة من الوحدات الإعلانية للهاتف وداخل المقالة وبين الترويسات الرئيسية والعديد من الإعلانات المنزلقة للهاتف وكل تلك المزيا الجديده كانت فى صالح مالكى المواقع لرفع عائد أدسنس الخاص بهم.

ومن أهم تلك التحديثات أيضا تحديث التحسين والذى له أهمية كبيرة جدا فى رفع عائد أدسنس للمواقع حيث يقوم بفحص موقعك وإكتشاف أى أخطاء تحول دون الربح أو إكتشاف وسائل أخرى ترفع من العائد الخاص بك.

تحديث أدسنس الجديد

أما التحديث الأخير لجوجل أدسنس فهو يفرض قيود على أصحاب حسابات أدسنس العادية حيث كان المعهود فى السابق أنه إذا كنت تمتلك حساب أدسنس عادى يمكنك وضع إعلاناتك فى أى موقع على الإنترنت دون مراجعه إلا أن الوضع الأن تغير ليصبح أكثر تعقيدا حيث فى كل مرة تريد وضع إعلاناتك على موقع ما وجب عليك إضافة هذا الموقع إلى قائمة المواقع الخاصة بك وبعدها تقوم أدسنس مراجعة الموقع ويحق لها إما قبول الموقع أو رفضه فى حالة القبول يمكنك عرض إعلاناتك على الموقع بدون مشاكل والبدء فى تحقيق الربح من الموقع بدون مشكلة وفى حالة رفض الموقع يمكنك الأخذ بالأسباب التى أرسلوها لك والعمل على تحسين الموقع وإعادة التقديم مرة أخرى فالدومين لم يرفض كليا.

لمعرفة المزيد عن تحديث جوجل أدسنس الجديد يمكنك مشاهدة الفديو الأتى::

تحديث أدسنس الجديد لأصحاب المواقع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات